منتديااات ندى الإيااام

ندى لإيـــاامُنـــااا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ليبيا تهزم السعودية بهدف قاتل بقدم الألعاب العربية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: ليبيا تهزم السعودية بهدف قاتل بقدم الألعاب العربية   الإثنين 19 نوفمبر 2007 - 17:38

ليبيا تهزم السعودية بهدف قاتل بقدم الألعاب العربية


الليبي عمرو داود بعد هدف الفوز (الفرنسية)

خطفت الجماهيرية الليبية فوزا ثمينا على المملكة السعودية 2-1 في الوقت بدل الضائع من مباراتهما التي جرت الأحد ضمن مسابقة كرة القدم بدورة الألعاب العربية (مصر 2007) فيما تغلبت الإمارات على السودان 2-صفر.

وشهدت المباراة الأولى التي جرت بمدينة الإسماعيلية، منافسة مثيرة من الفريقين حيث بدا واضحا سعي كل منهما لتحقيق الفوز من أجل التفوق الشخصي على غريمه، وكذلك لتحقيق الانتصار الثاني على التوالي بعدما تغلبت السعودية على السودان 2-صفر وليبيا على الإمارات بنفس النتيجة.

ومنذ بدايتها جاءت المواجهة السعودية الليبية ساخنة حيث تقدم السعودي عن طريق لاعبه سعود كريري من ضربة رأس بالدقيقة الثامنة، لكن ليبيا نجحت في معادلة النتيجة بضربة رأس أخرى في الدقيقة 23 لأسامة الفزاني الذي سجل هدفه الشخصي الثالث بالمسابقة لينافس على لقب الهداف مع المصري عماد متعب (أربعة أهداف).

وشهد بداية الشوط الثاني خبرا سيئا للفريق الليبي حيث تلقى اللاعب محمد المغربي بطاقة حمراء بالدقيقة 57، وهو ما أشعر الجماهير السعودية وحتى اللاعبين أن تحقيق الفوز قد يكون مسألة وقت لا أكثر.

التايب يتألق

لكن الفريق الليبي بقيادة نجم الوسط طارق التائب الذي لعب في الشوط الثاني، بدا متماسكا ونجح في تأمين دفاعاته فضلا عن شن هجمات أشعر المتابعين بأن تحقيق الفوز أمر غير مستبعد رغم النقص العددي، وهو ما بدا قريبا جدا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عندما تصدى القائم السعودي لتسديدة التايب.

وشهدت الثواني الأخيرة نجاح الليبيين في اقتناص فوزهم الثمين إثر ضربة رأس للاعب عمرو داود سكنت المرمى السعودي، ورفعت رصيد الجماهيرية إلى ست نقاط متأخرة بفارق الأهداف عن مصر، فيما تجمد رصيد السعوديين عند ثلاث نقاط من مباراتين لتتأثر فرصتهم جزئيا في اقتناص ذهبية مسابقة اللعبة الشعبية الأولى.

خسارة ثالثة
وفي المباراة الثانية حسمت الإمارات النتيجة بفضل هدفين أولهما لمحمود حسن في الدقيقة السابعة والثاني لعبد الله قاسم في الدقيقة 48 لتحصد أول ثلاث نقاط بعدما خسرت مباراتها الأولى أمام مصر، فيما لقي السودان الخسارة الثالثة على التوالي.

وأكمل المنتخب السوداني المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد لاعبيه بلة جابر في الدقيقة 68 وسيف الدين إدريس في الدقيقة 84.

وتستكمل مسابقة كرة القدم الأربعاء المقبل حيث تلعب السعودية مع الإمارات ومصر مع ليبيا، فيما تلتقي الأخيرة والسودان السبت المقبل قبل أن تختتم المنافسات الأحد بلقاء البلد المضيف والسعودية.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ليبيا تهزم السعودية بهدف قاتل بقدم الألعاب العربية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديااات ندى الإيااام :: المنتديااات الأجتماااعيه :: إياامنااا الرياااضيه-
انتقل الى: