منتديااات ندى الإيااام

ندى لإيـــاامُنـــااا
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 استعدادات رمضانية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: استعدادات رمضانية   الأربعاء 12 سبتمبر 2007 - 3:49

-قالت (أم نصور) ان ثلاث ارباع (الدلال) التي اشترتها من محل (غلام جول)كانت مضروبة, وهذا ما يثبت مع اول تجربة قامت بها في المطبخ حيث ان الدلة لا تحتفظ بحرارتها الا في حدود ربع ساعة فقط يتحول الى (ايس تي)...! و من المتوقع ان تقوم ام نصور بالاتصال بجميع حريم الفريج لتحذيرهن من شراء الدلال من المحل المذكور حتى ( يتادب) و يحسن بضاعته!
-قال رشود (دبل كيك) كابتن فريق ( الكسارات)انه قرر الاتعانة بسائق البيت (برامبيل) الملقب بالبرميل للعب في دورة الرمضاتية القادمة بعد ادائه الطيب السنة الما ضية حيث اسهم في (حش) ارجل لاعبي الفرق المافسة كما انه متميز بالرفس بالبطن و هذا ما دعا الفرق الاخرى الى اخذ الحيطة و الحذر والاستعانة بنواطير المزارع كلاعبين اجانب وذلك لمراقبة اللاعب (برامبيل) والحد من خطورتة!
-بمناسة اقتراب شهر رمضان المبارك قرر (سيفوه مس كول) مسح جميع نغمات (المعلاية) التي كان يحتفظ بها في موبايله و استبدالها بادعية و اناشيد تتلاءم مع قدسية الشهر الفضيل , يذكر ان سيفوه كان و مازال المورد الوحيد لنغمات المعلاية بين أصدقائه (النص نص)..!
-استدعت (ام عبيد) بناتها الجامعيات و ادخلتهن في كورس للطبخ استعدادا لشهر رمضان المبارك و ذلك بعد سفر البشارة (ماريا) الي بلادها. ووضعت أم عبيد جوائز قيمة لافضل صحن هريس و الذ طبق فريد و اجمل تشكيلة حلويات. اضافة الى جائزة اسمتها (كاس الكرك) لمن تحضر شاي كرك مشابه لمطعم (عبد القيوم) الذي لم يستطع احد حتى الان معرفة خلطته السرية في صنع الكرك..!
-وقعت (أم صالح)اتفاقية تعاون مشترك يتم بموجبها تنظيم عملية توزيع الفطور في الفريج بحيث يمنع تضارب الاصناف في اليوم الواحد.و قد تم اعداد برنامج زمني مفضل يتضنمن أنواع الطعام في كل بيت منعا للازدواجيةز و في نهاية الحفل عرضت ام صالح عبر جهاز (الداتا شو )نماذج من الماكولات المزمع توقعها في رمضان والاصناف التي تم استبعادها نظرالارتفاع اسعارها في السوق..!
.
.
. منقول.....
تقبلو تحياتي و رمضان مبارك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
استعدادات رمضانية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديااات ندى الإيااام :: المنتديااات الأجتماااعيه :: إياامنااا للقصه وتفسير الأحلام-
انتقل الى: